تخطى إلى المحتوى
News مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يعقد اجتماعه الدوري لشهر مارس2018م

مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يعقد اجتماعه الدوري لشهر مارس2018م

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الاحد / 16ابريل2018م

    عقد مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين اجتماعه الدوري لشهر مارس2018م بالمكلا صباح السبت 14ابريل2018م برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالقادر علي باعيسى.

    وفي مستهل الاجتماع رحب نائب رئيس مجلس الإدارة بالأعضاء، ناقلاً لهم تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، شاكراً جميع الأعضاء على الحضور. وبدأ الاجتماع بإقرار محضر اجتماع شهر فبراير2018م المنصرم، بعد الاستماع الى ما جاء فيه.

    كما أقر المجلس محضر اللقاء المشترك بين مجلس الإدارة واللجنة العلمية، والخاص لمناقشة توصيات المجلس الإستشاري للمؤسسة. ثم اقر الحاضرون محضر اللجنة العلمية لشهر مارس المنصرم، وإقرار التقرير الربعي الأول للعام 2018م للجنة العلمية.

    ثم انتقل الحاضرون لمناقشة جملة من التقارير المدرجة في جدول الاجتماع وفي طليعتها التقرير الشهري للمدير التنفيذي، وتقرير زيارة مكتب المؤسسة بعدن من قبل المدير التنفيذي، وتقرير اللقاء مع القائمين على مؤسسة انقاذ للتنمية.

    واستعرض مجلس الإدارة جملة من المواضيع المتفرقة منها اتفاقية التعاون المشرك بين المؤسسة ومؤسسة حضرموت للاختراع بالمكلا؛ ومناقشة فكرة إقامة ائتلاف بين مؤسسة الصندوق والمؤسسات الشقيقة وهي( الامل النسوية، الامل التنموية ببروم، والخريجون، والطبيب الزائر).

    واختتم الاجتماع باستعراض ومناقشة الدورات التدريبية التي جرى تنفيذها خلال شهري فبراير ومارس، والتي تم تنفيذها لطلاب المؤسسة المسجلين في برنامج المنح الداخلية، والموظفين، كما تم استعراض الدورات التي سيتم تنفيذها في الأشهر القادمة بحسب خطة المؤسسة في الدورات التدريبية لطلابها وموظفيها.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023