تخطى إلى المحتوى
News المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي وفد مؤسسة مواهب للتنمية

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي وفد مؤسسة مواهب للتنمية

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الاثنين / 12فبراير2018م

    التقى المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذ عبدالقادر عمر بامطرف صباح الاثنين 12فبراير2018م نائب المدير التنفيذي لمؤسسة مواهب للتنمية.

    وفي اللقاء الذي حضره مدير البرامج بمؤسسة مواهب الأخ أحمد محمد باسهل، رحب المدير التنفيذي بوفد مؤسسة مواهب، مستعرضاً الدور الذي تقوم به مؤسسة الصندوق الخيري في خدمة طلاب العلم من توفير المنح الدراسية داخل الدولة وخارجها وفي ارقى الجامعات العربية والأجنبية، والشراكات القائمة مع المؤسسات الأخرى المهتمة بالجانب التعليمي، كما قدم ايضاحاً عن المنح الدراسية التي توفرها المؤسسة وشروطها النابعة من رؤية ورسالة المؤسسة التي وضعت من قبل مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون.

    من جانبه عبر نائب المدير التنفيذي لمؤسسة مواهب عن شكره لمدير الصندوق الخيري على استقبالهم، شارحاً اسباب الزيارة التي تأتي في إطار الاطلاع على تجربة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في توفير المنح، وإمكانية اقامة علاقات شراكة وتعاون لما فيه خدمة طلاب العلم.

    كما قدم شرحاً مفصلاً عن طبيعة عمل مؤسسة مواهب للتنمية والذي يصب في مجال الارتقاء بعقل وفكر الشباب من خلال توفير لهم الدعم في الجامعات وتوفير لهم المنح الدراسية.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023